burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الفراج يفجر مفاجآت بشأن أزمة كنو ويتساءل عن أمرين.. ويكشف عن سبب يمنع إيقاف اللاعب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: فجر الإعلامي وليد الفراج عدة مفاجآت بشأن أزمة محمد كنو مع نادي النصر بعدما وقع للأخير وقرر التجديد لفريقه.
وقال الفراج خلال حديثه ببرنامجه أكشن مع وليد : كنو وقع مع النصر وبعد ذلك وقع مع الهلال هل هو كان موجود ؟ هل اجمتعوا في مكان ؟ النصر محتاج أن يظهر أي صورة لعملية التوقيع راح تكون كتير تعزز من موقفه أمام الرأي العام.

وتابع: النصر رفع العقد للجنة الاحتراف والهلال لم يتلقى إشعار لا من النصر ولا الاحتراف ولا هم ملزمين حسب اللائحة الآن لجنة الاحتراف وصلت لهم الاوراق لجنة الاحتراف تقعدلها أسبوع تحقق في الموضوع وعقب استكمال كل الإجراءات آخر الشهر متوقع نهاية يناير ومن ثم رفع الأوراق لغرفة فض المنازعات وهم يصدروا القرار الأولي لأحد الطرفين في أبريل أو شهر مايو ومن ثم استئناف ياخدله 3 و4 شهور يكون للاعب تواجد في كأس العالم رفقة المنتخب والدوري رفقة الهلال.
وأكمل: لجئة الاحتراف تتطابق مع لوائح فيفا وهي عدم إيقاف اللاعب وبالتالي يظل يستمر يلعب مع الهلال حتى نهاية الموسم والتعديلات كانت في شهر يونيو الماضي وفق متطلبات فيفا.
واستطرد: حسب المشهد أمامنا كنو فسخ عقده مع النصر بتوقيعه مع الهلال محتاج اللاعب يقدم أسباب منطقية لالغاء العقد وهي نفس قصة سعيد المولد وهي هتنتهي بنفس الأمر أو الموضوع راح يتجه لعقوبة قد تصل 4 أشهر.
واختتم حديثه : الشرط الجزائي وهو قيمة العقد بين كنو والنصر وضعوا شرط أن خليت تدفع الشرط الجهات القضائية كيف تتعامل مع هذا الموضوع هل اللاعب في النصر لا وهل هو ماطل النصر لا فبالتالي تقيمها عند المحكمة هي من تقرر كم الأضرار وكل شيء مبني لخدمة اللاعب سواء كانت اللوائح والأنظمة كذلك.
 

arrow up